غوروكاالنفط مغمورة محول والعتادكم تعرف عن

  • وقت الافراج:2024-03-07 09:14:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:218
  • وصف سريع:

    غوروكا,الضوضاء في غياب المرحلة( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو

محتوى المقال

الضوضاء في غياب المرحلة

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

غوروكاكثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , في الواقع ,غوروكاقياس درجة حرارة المحولات الجافة, بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

المحولات الجافة

فيلا نوفاعبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط


غوروكاالنفط مغمورة محول والعتادكم تعرف عن



الوقوع في جسم غريب و اختراق

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال ,غوروكا35kv محول الكهرباء, وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

المحولات الجافة

إدارة طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .


غوروكاالنفط مغمورة محول والعتادكم تعرف عن



عملية تصنيع المحولات الجافة

تحول الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

من أعلاه يمكننا أن نرى من منظور توفير الطاقة في بعض الحالات ,غوروكاالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجاف, المحولات " ; المهر سحب دوللي " ; لا يمكن مقارنة " ; دوللي لار " لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك . درال بروس ولذلك , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند قياس محول تحميل كامل و تحميل اثنين من مستويات الخسارة في توفير الطاقة أو استهلاك الطاقة يمكن أن تكون النتائج بشكل صحيح . على أساس العلاقة بين معدل التحميل و قدرة المحولات , يمكننا الحصول على ما يلي : - محول معدل التحميل و توفير الطاقة يؤدي إلى نوع : محول مؤشر الحمولة , وهي عملية تحميل تصنيف قدرة المحولات . تحميل المؤشر هو مؤشر الحمولة عند تشغيل محول خسارة صغيرة و نسبة كبيرة جدا , و نسبة كبيرة جدا عند تشغيل محول خسارة ملموسة النحاس يساوي الحديد الخسارة .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

غوروكاتدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار

غوروكامعلومات المنتج الأخرى
  • فروتسوافمنصة نوع مقص رفع الجدولضمان المواد

    فروتسوافمنصة نوع مقص رفع الجدولضمان المواد

  • فروتسوافسبائك الألومنيوم مونوريل مصعدكيفية تحديد توجيه المكره

    فروتسوافسبائك الألومنيوم مونوريل مصعدكيفية تحديد توجيه المكره

  • أجاك شومصنع رفع السيارةإنتاج الشركة

    أجاك شومصنع رفع السيارةإنتاج الشركة

  • توكيوSCB11 الجافة نوع محول المعلماتركز على الصناعة

    توكيوSCB11 الجافة نوع محول المعلماتركز على الصناعة

  • كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي منصة ثابتةعملية التصحيح والمتطلبات العامة

    كوهين رودنجيرشنرفع هيدروليكي منصة ثابتةعملية التصحيح والمتطلبات العامة

  • برينديزيرفع منصة العمل الجوياستراتيجيات وحلول لتعظيم القيمة

    برينديزيرفع منصة العمل الجوياستراتيجيات وحلول لتعظيم القيمة

  • فنغهوانغالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةعدة طرق علاجية شائعة للحفاظ على التخميل

    فنغهوانغالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةعدة طرق علاجية شائعة للحفاظ على التخميل

  • توليدو1 طن مصعد كهربائيواجهت مشاكل في المتداول

    توليدو1 طن مصعد كهربائيواجهت مشاكل في المتداول

  • استدعى:تذكير: معلومات غوروكاالنفط مغمورة محول والعتادكم تعرف عن ، توفر لك غوروكاالنفط مغمورة محول والعتادكم تعرف عن من شركتنا ، وخدمة غوروكاالنفط مغمورة محول والعتادكم تعرف عن وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غوروكاالنفط مغمورة محول والعتادكم تعرف عن ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غوروكاالنفط مغمورة محول والعتادكم تعرف عن. غوروكاالنفط مغمورة محول والعتادكم تعرف عن أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غوروكاالنفط مغمورة محول والعتادكم تعرف عن ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!